جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » عقاريون يتوقعون مزيداً من الانخفاض في الإيجارات بعد شهر رمضان
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

عقاريون يتوقعون مزيداً من الانخفاض في الإيجارات بعد شهر رمضان

 

 نشر في :  01-08-1439 10:04  

 
أزد - محمد طامي :- توقع عقاريون أن تشهد أسعار الإيجارات تراجعاً كبيراً عقب شهر رمضان المبارك، سواء على مستوى الشقق أو المحال التجارية؛ بسبب مغادرة أعداد كبيرة من الوافدين بعد نهاية العام الدراسي.

وأكد العقاريون، وفقاً لـ "سبق"، أن تصريف الشقق بات يمثل مشكلة لمكاتب العقار؛ حيث يضطرون للانتظار مدة طويلة حتى يأتي إليهم مستأجر، فيضطروا إلى التنازل عن جزء كبير من قيمة الإيجار.

بدوره، اعتبر المحلل الاقتصادي أحمد الشهري، أن من الناحية الاقتصادية فمغادرة العمالة غير المنتجة التي لا تستطيع تحمل الرسوم، ستمثل فرصة كبيرة للأسر السعودية كي تجد إيجارات بأسعار مناسبة.

وأوضح أن السوق مرشحة لمزيد من الانخفاضات في أسعار الإيجارات، وذلك على خلفية رسوم العمالة الوافدة التي أدت إلى زيادة المعروض من الوحدات السكنية الشاغرة في جميع مدن المملكة، خصوصاً المدن الأعلى كثافة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.10/10 (21 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني