جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » تركي المالكي : الرد على المليشيات الحوثية سيكون قاسياً ومؤلماً
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

تركي المالكي : الرد على المليشيات الحوثية سيكون قاسياً ومؤلماً

 

 نشر في :  01-08-1439 11:02  

 
أزد _ هيا السعيد استعرض المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي بقايا وأدلة الطائرات بدون طيار الإيرانية الحوثية الانتحارية التي تمّ إسقاطها، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية باليمن مساء اليوم الاثنين بمدينة الخبر، بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والخارجية.
كما تم عرض عدد من مقاطع فيديو لاستهداف آليات وأسلحة ومواقع تجهيز وتركيب الطائرات بدون طيار الحوثية داخل الأراضي اليمنية.
وقال العقيد الركن تركي المالكي، إن ميليشيا الحوثي الإرهابية أطلقت 119 صاروخاً باليستياً باتجاه المملكة فيما بلغت المقذوفات التي أطلقت على المملكة 66259 مقذوفة، مبيناً أن معظم منصات إطلاق الصواريخ موجودة في صعدة وشمال عمران.
وأوضح أن التحالف قام بتدمير 737 موقعا للميليشيات ومنصات صواريخ باليستية في مواقع حوثية داخل اليمن، واصفاً تهريب وتزويد النظام الإيراني للميليشيات بالأسلحة، بالتهديد الخطير، مؤكداً في الوقت ذاته أن الرد على محاولات استهداف المطارات والأراضي السعودية من قبل المليشيات الحوثية سيكون قاسياً ومؤلماً وموجعاً. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.47/10 (6 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني