جديد الأخبار


السبت 19 ربيع الأول 1441 / 16 نوفمبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » مصرع طفل سقط من ارتفاع كيلومترَيْن بجبال المندق
تاريخ اليوم : السبت 19 ربيع الأول 1441 / 16 نوفمبر 2019

 مصرع طفل سقط من ارتفاع كيلومترَيْن بجبال المندق

 

 نشر في :  05-10-1434 01:03  

 
أزد - إيمان عبدالله: لقي طفل (14 عاماً) مصرعه بعد أن سقط من أعلى جبل بالمندق في قرية الجماجم المطلة على تهامة وهو برفقة صديقه، الذي أُصيب بإصابات خفيفة.

وقال المقدم عبدالله بن محمد الظبية، نائب الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالباحة، إن فرق الإنقاذ والإسعاف بإدارة ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﻤﻨﺪﻕ تلقت بلاغاً من صديق القتيل، يفيد بسقوطه في صدر قرية الجماجم بالمندق بعد مغرب الأحد.

وأضاف بأنه بعد بحث دام لأكثر من ساعة ونصف الساعة تقريباً تم العثور ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩ وﻗﺪ ﻟﻘﻲ ﻣﺼﺮﻋﻪ عقب ﺳﻘﻮﻃﻪ من ارتفاع أكثر من ألفي متر ﻭﻫﻮ ﻳﺴﻴﺮ ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺷﺪﻳﺪﺓ ﺍلاﻧﺤﺪﺍﺭ برفقة صديقه.

ﻭنزلت ﻓﺮق ﺍﻹ‌ﻧﻘﺎﺫ والإسعاف بإدارة اﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ بمحافظة المندق إﻟﻰ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺑاﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺤﺒﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﺍﻟﻼ‌ﺯﻣﺔ، ﻭﺟﺮﻯ اﻧﺘﺸﺎﻝ ﺍﻟﺠثة، ﻭﻧﻘﻠﻬﺎ إسعاف الهلال الأحمر إﻟﻰ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻤﻨﺪﻕ ﺍﻟﻌﺎﻡ.

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالباحة عماد بن منسي الزهراني بأن الهلال الأحمر بالمندق بُلّغ من عمليات الدفاع المدني الساعة 6:40 مساء الأحد عن سقوط شخص بجبال الجماجم ببلخزمر بمحافظة المندق.

وأضاف بأنه فور وصول الفرقة تم إسعاف إصابة بسيطة بالموقع حتى وصول الدفاع المدني للإصابة الأخرى، وتم الكشف عليها من قِبل المسعفين، وثبت وفاته عقب سقوطه.

باشر الموقع الهلال الأحمر بالمندق والدفاع المدني والشرطة، وتسلمه جهة الاختصاص، وهي شرطة المندق. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.36/10 (53 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني