جديد الأخبار


الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » مع الصماد.. مقتل القيادي الحوثي وتاجر السلاح الشهير فارس مناع.. ونائب رئيس هيئة الأركان‎
تاريخ اليوم : الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

مع الصماد.. مقتل القيادي الحوثي وتاجر السلاح الشهير فارس مناع.. ونائب رئيس هيئة الأركان‎

 

 نشر في :  07-08-1439 11:51  

 
أزد - حصة إبراهيم :- أكّدت وسائل إعلام مقتل القيادي الحوثي وتاجر السلاح الشهير فارس مناع، ونائب رئيس هيئة الأركان المعيَّن من قبل ميليشيات الحوثي الإيرانية اللواء علي الموشكي، وذلك ضمن الغارة الجوية التي قُتل فيها رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين صالح الصماد.

وجاء اسم الموشكي في المرتبة الـ35 في قائمة الـ40 إرهابيًّا حوثيًّا التي أعلن عنها التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العام الماضي، حيث تم رصد مبلغ 5 ملايين دولار لمن يدلي بأي معلومات تُفضي إلى القبض عليه أو تحديد مكانه.

فيما جاء اسم فارس مناع أيضا ضمن القائمة الاربعينية التي أصدرتها قيادة التحالف، في المرتبة الـ27، ورصدت 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه.

وكانت ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران قد أكّدت في وقت سابق اليوم الاثنين مقتل عضوها البارز صالح الصمّاد البالغ من العمر 39 عامًا، إلى جانب 20 قياديًا حوثيًا في غارة الخميس الماضي، شنّها التحالف على الحديدة غربي اليمن. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.05/10 (91 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني