جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » أمين العاصمة المقدسة يدشن عددا من المشروعات التنموية في عسفان
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

أمين العاصمة المقدسة يدشن عددا من المشروعات التنموية في عسفان

 

 نشر في :  18-08-1439 07:14  

 
أزد _ هيا السعيد دشن معالى أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص خلال زيارته أمس مركز عسفان، عدداً من المشروعات التنموية، رافقه خلالها المشرف العام على البلديات الفرعية بالأمانة المهندس مهاب بن مصطفى عبادة وعدد من المسؤولين والمقاولين .
وتجول معاليه في مبنى البلدية مطلعاً على أقسامها وإداراتها وآليات سير العمل وإنجاز المعاملات، والتقى رئيس بلدية عسفان المهندس عمر بن حامد العصيمي, وعدد من الموظفين، والمواطنين والمراجعين مستمعا إلى مطالبهم واحتياجاتهم .
بعد ذلك, افتتح المهندس القويحص, مشروع حديقة فيدة الذي تم إنجازه مؤخرا، ثم وقف على مشروع تنفيذ جسر عسفان واطلع على المراحل المنجزة منه، بعدها توجه معاليه إلى مقر قرية الغولاء حيث وضع حجر الأساس لمشروع تطوير القرية، كما التقى بعدد من المستثمرين, إلى جانب زيارة عدد من المصانع بالمنطقة .
عقب ذلك توجه معالى أمين العاصمة المقدسة, إلى المركز الحضري بعسفان، حيث اجتمع بمسؤولي البلدية بحضور رئيس بلدية عسفان وأعضاء المجلس البلدي, واستعرض معهم عدد من تقارير احتياجات البلدية للمركز ومتطلبات الأهالي وما تسهم به البلدية في الرقي بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي وسكان المحافظة . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة صراحة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.13/10 (185 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني