جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

الأخبار » الحوادث » القبض على 13 شخصا قاموا بسرقة الأغنام من الحظائر فى الرياض
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

القبض على 13 شخصا قاموا بسرقة الأغنام من الحظائر فى الرياض

 

 نشر في :  19-08-1439 05:29  

 
أزد _ هيا السعيد صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه امتداداً لما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود لمكافحة جرائم السرقات ، وعلى ضوء ما ورد لمراكز الشرط ببلاغاتٍ متوالية لعددٍ من مالكي الماشية عن سرقة الأغنام من الحظائر وتعرضهم والعاملين لديهم للاعتداء وسلب أموالهم ومقتنياتهم الشخصية تحت التهديد بالسلاح جرى تداول مقطع فيديو لاحداها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصور ومقاطع صوتية.
فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بعد اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة من حصر الاشتباه (بثلاثة عشر) شخصاً أشارت الدلائل الى تورطهم خلف تلك الحوادث ، وأسفرت الجهود – بفضل الله – من القبض عليهم تباعاً في كمائن محكمه (عشرة اثيوبيين وثلاثة سودانيين تراوحت اعمارهم بين 18 – 30 عاماً / جميعهم مخالفين لنظامي الاقامة والعمل) وضبط بحوزتهم على مسدسين وعدد (5) طلقات حية ، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم اقروا بارتكاب (تسع) حوادث سرقة موزعين الأدوار متقاسمين المسروقات فيما بينهم , بلغ جملة ما تم سرقته من الأغنام (700) رأس.
جرى إيقافهم واشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاكمال اللازم حسب الاختصاص.
وأكدت شرطة منطقة الرياض حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة صراحة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.63/10 (482 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني