جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » تعليم ألمع يستعد لاختبارات الفصل الدراسي الثاني
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

تعليم ألمع يستعد لاختبارات الفصل الدراسي الثاني

 

 نشر في :  19-08-1439 05:45  

 
أزد - أحمد عسيري :- نهت إدارة التعليم في محافظة رجال ألمع استعداداتها لاستقبال أكثر من سبعة آلاف وخمسمائة وتسعة طالب وطالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية يوم الأحد 1439/8/19 لأداء اختبارات نهاية العام الدراسي.

وقد قامت المدارس بكافة التدابير اللازمة وتهيئة الظروف المناسبة لأداء الطلاب والطالبات اختباراتهم في يسر وسهولة وسط أجواء أكثر ارتياحًا وذلك بمتابعة من مدير التعليم الأستاذ إبراهيم كدوان والمساعدين والمساعدة للشؤون التعليمية للبنات والمشرفين والمشرفات.
وقد أوضح كدوان بأن الإدارة قد أنهت كافة الاستعدادات لأداء الاختبارات وفق أجواء مثالية , فيما ستتم المتابعة عن كثب من قبل المشرفين والمشرفات في الميدان التربوي .
وأشار إلى أنه تم التأكيد على قادة وقائدات المدارس بتشكيل لجان الملاحظة وأعمال الاختبارات والعمل اليومي لرصد درجات الطلاب والطالبات في نظام نور .

من جهته بين رئيس قسم الاختبارات والقبول الأستاذ عيسى محمد سوادي بأنه تم تشكيل لجان لاستقبال التقارير اليومية من المدارس الكترونياً و اتخاذ الإجراءات المناسبة في حال وجود ملاحظات .

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.93/10 (182 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني