جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » خطأ في نموذج الإجابة لاختبار مادة الفقه يدفع "تعليم مكة" لإلغاء فقرة كاملة وترحيل درجاتها
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

خطأ في نموذج الإجابة لاختبار مادة الفقه يدفع

 

 نشر في :  22-08-1439 11:40  

 
أزد - أحمد عسيري :- دفع اكتشاف عدد من معلمي مادة الفقه المركزية للصف الثاني المتوسط لأخطاء في نموذج إجابة اختبار المادة، إدارة التعليم بمكة المكرمة إلى إلغاء فقرة بأحد الأسئلة وترحيل درجاتها إلى فقرة أخرى.

وأدى الطلاب مادة الفقه المركزية أمس (الإثنين)، لكن معلمي المادة فوجئوا أثناء التصحيح بوجود أخطاء في نموذج الإجابة المرسل من قبل الإدارة مغلقاً ومختوماً وفي صياغة الأسئلة، ليتواصل بعض قادة المدارس بشكل مباشر مع إدارة تعليم مكة.

وسارعت إدارة تعليم العاصمة المقدسة بمحاولة تدارك الخطأ عبر إرسال رسائل "SMS" لهواتف قادة المدارس، نصت على حذف فقرة كاملة من أحد الأسئلة وترحيل درجاتها لفقرة أخرى، فيما لم يعلق المتحدث الرسمي لتعليم مكة طلال الردادي، وفقاً لـ "عكاظ"، على الواقعة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.14/10 (147 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني