جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » "شركة الكهرباء": فصلنا 5 موظفين كبار بفرع الشركة بالمدينة المنورة لشبهة فساد
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

 نشر في :  22-08-1439 11:44  

 
أزد - حصة إبراهيم :- أوضحت شركة الكهرباء، أنها فصلت 5 من كبار موظفيها بفرع الشركة بالمدينة المنورة بسبب شبهة فساد وتجاوزات مالية وإدارية، وأنها أحالتهم للجهات المختصة، مؤكدة أنها وجهت إنذارات لموظفين آخرين.

وأضاف نائب الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة بشركة الكهرباء المهندس حمود الغبيني، وفقاً لـ"عكاظ"، أن فرع الشركة بالمدينة المنورة شهد تجاوزات مالية وإدارية، وأن الشركة تعاملت مع المتورطين وفقاً للنظام، وذلك بإحالتهم للجهات المعنية لاستكمال التحقيق معهم واتخاذ اللازم بحقهم.

فيما أشارت مصادر إلى أن شركة الكهرباء كلفت موظفين آخرين ليعملوا بدلاً عن الموظفين الذين فصلوا على خلفية تهم تتعلق بتجاوزات مالية وإدارية، تتمثل في التربح الشخصي من وراء مشاريع تابعة للشركة بالتواطؤ مع مقاولين أخلوا بالمواصفات في التنفيذ. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.01/10 (131 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني