جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

الأخبار » رياضة » عارف: يجب معاقبة مهاجم السد القطري لاتهامه الحكم بالرشوة
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

عارف: يجب معاقبة مهاجم السد القطري لاتهامه الحكم بالرشوة

 

 نشر في :  22-08-1439 11:46  

 
أزد - أحمد عسيري :- طالب الناقد الرياضي جمال عارف، بضرورة استقدام حكام أجانب لنهائي كأس الملك، وكذلك الموسم المقبل؛ وذلك بعد اختراع الحكم عبدالرحمن السلطان طريقة لتنفيذ ركلات الجزاء، وأخطائه الكارثية بمباراة نجران والمزاحمية.

وعلّق عارف، لبرنامج "أكشن يا دوري" مساء أمس الإثنين، على مباراة الأهلي والسد بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، قائلًا: "الأهلي كان أفضل من السد ووصل بخطورة كما أن الفريق القطري ليس خطرًا".

وأشار عارف، إلى أن الأهلي قريب جدًّا من التأهل بمباراة الإياب، على ملعب الجوهرة، مُطالباً بمعاقبة مهاجم السد القطري بعد قيامة بحركة تعني اتهام الحكم بتلقي الرشوة.

وتابع: "دفاع السد مترهل ولو كان عمر السومة متواجدًا لاختلفت النتيجة كثيرًا".

خسر الأهلي، أمس الإثنين، بهدفين مقابل هدف، من السد القطري، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : عاجل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.68/10 (130 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني