جديد الأخبار


الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

 

الأخبار » محليات » “التخصصات الصحية” تقر إلزامية الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي مختبرات
تاريخ اليوم : الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

“التخصصات الصحية” تقر إلزامية الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي مختبرات

 

 نشر في :  23-08-1439 06:29  

 
أزد _ أحمد صالح أقر المجلس التنفيذي للممارسة المهنية بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية إلزامية الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي مختبرات SLLE لجميع من يرغب بممارسة المهنة في المملكة، اعتباراً من يناير 2020.
وأوضحت الهيئة، أن الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي المختبرات سيصبح ملزماً لجميع من يرغب في الممارسة المهنية لهذا التخصص اعتبارا من يناير 2020م، مشيرة إلى أنها ستفتح قريباً المجال لمشاركة المختصين من ذوي الخبرة في المساهمة في إعداد محتوى وخارطة الاختبار وذلك كجزء من جهودها المستمرة في تشجيع المهتمين من جميع أنحاء المملكة لإثراء التقييم بالهيئة.
وأكدت سعيها نحو رفع كفاءة ومأمونية القطاع الصحي بما يعود بالنفع على المجتمع والمريض، وإلى رفع كفاءة الكوادر العاملة فيها بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، الساعية إلى تحقيق الأهداف الطموحة لحماية وتعزيز الرعاية الصحية في المملكة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.24/10 (171 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني