جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » تكليف عدد من الأئمة لصلاة التراويح والقيام في المسجد الحرام والمسجد النبوي
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

تكليف عدد من الأئمة لصلاة التراويح والقيام في المسجد الحرام والمسجد النبوي

 

 نشر في :  23-08-1439 07:10  

 
أزد _ هيا السعيد أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تكليف فضيلة الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري بإمامة المصلين في صلاتي التراويح والقيام في المسجد الحرام، لشهر رمضان المبارك 1439هـ.
كما كلف فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي وفضيلة الشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا وفضيلة الشيخ الدكتور محمود بن خليل قارئ بإمامة المصلين في صلاتي التراويح والقيام في المسجد النبوي لشهر رمضان المبارك هذا العام (1439)هـ.
من جهته رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ما يوليه من عناية واهتمام للحرمين الشريفين. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة صراحة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.38/10 (212 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني