جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » "السديس": تظليل صحن المطاف وساحات المسجد الحرام قريباً
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

 نشر في :  29-08-1439 08:06  

 
أزد - أحمد عسيري :- أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس أن مشروع تظليل ساحات المسجد الحرام وصحن المطاف سيرى النور قريباً.

وأشار بحسب "عكاظ" إلى أن صحن المطاف في أتم الجاهزية لاستقبال 170 ألف طائف في الساعة، منوهاً بتوجيه أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بقصر الدخول لصحن المطاف خلال شهر رمضان المبارك على المعتمرين فقط، وذلك حتى يتمكنوا من أداء نسكهم بكل سهولة ويسر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الشيخ السديس مؤخراً؛ لاستعراض الخطة التشغيلية خلال موسم رمضان بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وكانت رئاسة شؤون الحرمين بحثت مع وزارة المالية في وقت سابق، مشاريع الملك سلمان لتظليل صحن المطاف، وسطح المسجد الحرام، والساحات المحيطة بالمسجد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.52/10 (95 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني