جديد الأخبار


الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » انتحلوا صفات رجال أمن.. الإطاحة بـ5 مواطنين تورطوا في جرائم سلب وسرقة تحت تهديد السلاح
تاريخ اليوم : الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

انتحلوا صفات رجال أمن.. الإطاحة بـ5 مواطنين تورطوا في جرائم سلب وسرقة تحت تهديد السلاح

 

 نشر في :  02-09-1439 01:47  

 
أزد - حصة إبراهيم :- أطاحت شرطة الرياض بتشكيل عصابي مكون من 5 مواطنين تورطوا في ارتكاب عدة جرائم سطو وسلب تحت التهديد بالأسلحة النارية والبيضاء، وانتحال صفة رجال الأمن.

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة أنه بناء على عدة بلاغات وردت لمراكز الشرطة تم تكثيف جهود البحث والتحري التي أسفرت عن ضبط الجناة تباعاً من خلال كمائن محكمة، مبيناً أن الجناة في العقدين الثالث والرابع، وضبط بحوزتهم اثنين "ساطور".

وأضاف أنه بمواجهة الجناة أقروا بارتكابهم 19 حادثة تنوعت بين السطو والسلب وسرقة نحو 40 ألف ريال، والعديد من الأجهزة الإلكترونية، والمقتنيات الشخصية، وتقاسمها فيما بينهم.

وأوضح الناطق الإعلامي أنه تم إيقاف المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.43/10 (104 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني