جديد الأخبار


الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » إطلاق تطبيق "زكاتي" للهواتف الذكية لحساب ودفع الزكاة إلكترونياً خلال دقائق
تاريخ اليوم : الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

إطلاق تطبيق

 

 نشر في :  02-09-1439 01:49  

 
أزد - محمد طامي :- أطلقت الهيئة العامة للزكاة والدخل بوابة "زكاتي" الإلكترونية، وتطبيق "زكاتي" للهواتف الذكية، لتمكين الأفراد من دفع زكاتهم إلكترونياً بطريقة سهلة وموثوقة من خلال نظام "سداد".

وتقدم بوابة "زكاتي" العديد من الخدمات للأفراد من بينها "حاسبة للزكاة" التي تتيح للأفراد حساب نصاب الزكاة الواجبة وتحديده، وتسهيل عملية دفع الزكاة الكترونياً خلال دقائق.

وقال محافظ الهيئة المهندس سهيل أبانمي إنه سيتم توجيه مبالغ الزكاة مباشرة إلى مستحقيها من مستفيدي الضمان الاجتماعي، وذلك ضمن شراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأوضح أن هذه الخدمة اختيارية تساعد وتشجع أفراد المجتمع على دفع زكاتهم بصورة سلسة ومرنة، وتوجيهها لمصارفها الصحيحة، مبيناً أن الدخول لبوابة "زكاتي" متاح لجميع الأفراد في المملكة من خلال الرابط: www.zakaty.gov.sa ، أو من خلال تحميل التطبيق عبر "أندرويد" و "آي أو إس".

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.53/10 (86 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني