جديد الأخبار


الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » أمير الباحة: أفتقد الملك خالد.. وأحب السمبوسة وفول خلوفة.. وأدعو هؤلاء لمشاركتي إفطار رمضان
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

أمير الباحة: أفتقد الملك خالد.. وأحب السمبوسة وفول خلوفة.. وأدعو هؤلاء لمشاركتي إفطار رمضان

 

 نشر في :  02-09-1439 06:08  

 
أزد - حصة إبراهيم :- تحدث أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، عن ذكرياته مع شهر رمضان المبارك وأهم الشخصيات التي يفتقدها، وعاداته التي يحرص عليها في الشهر الكريم، مشيرا إلى أن شهر رمضان يعني له تاريخا ناصعا من الأمجاد والبطولات، وتتجلى فيه قيم التكافل والتواصل.

وقال إنه يفتقد في شهر رمضان المغفور له الملك خالد بن عبدالعزيز، الذي كانت له معه ذكريات كثيرة في هذا الشهر، مشيرا إلى أنه منذ أعوام يقضي العشر الأواخر بجوار بيت الله الحرام.

وكشف في مقابله له مع صحيفة "عكاظ"، ما تحتفظ به ذاكرته من أيام لا تُنسى في الشهر المبارك منذ أن بدأ الصيام وكان عمره ثمانية أعوام، مشددا على أن البلد الذي يستهويه في الصيام هو الرياض، فضلا عن الطائف في زمن حكم الملك خالد.

وبيّن أنه اعتاد الإفطار مع والدته وزوجته وأولاده وبنته وأحفاده وأسباطه، عدا رمضان الماضي الذي تغيّر قليلا بعد أن استلم مهام عمله في الباحة.

وبشأن طبقه المفضل في رمضان قال الشوربة والسمبوسة وفول خلوفة، فيما أكد أنه لا يشاهد التلفاز كثيرا في رمضان لكنه يحتفظ بذكريات برنامج "على مائدة الإفطار" الذي كان يقدمه الشيخ الطنطاوي.

وحول من يدعوه لمشاركته الإفطار، فتوجه بالدعوة للجنود البواسل المرابطين على كل جبهات الوطن ومتفوقي منطقة الباحة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.51/10 (129 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني