جديد الأخبار


الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » منح وسام الملك عبدالعزيز لمواطن تبرع بجزء من كبده لوالده
تاريخ اليوم : الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

منح وسام الملك عبدالعزيز لمواطن تبرع بجزء من كبده لوالده

 

 نشر في :  03-09-1439 03:00  

 
أزد _ أحمد صالح قلَّد الأمیر فیصل بن خالد بن عبدالعزيز أمیر منطقة عسیر المواطن مقرن آل مغني، وسام الملك عبدالعزيز أمس الخمیس في مقر الإمارة، بعد أن تبرع لوالده بجزء من كبده.

وكان المقام السامي قد قرر منح المواطن مقرن بن عبدالرحمن آل مغني، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة؛ تكريماً له على تبرعه بجزء من كبده لوالده وإنقاذ حياته.

وأكد الأمير فيصل أن ھذه البادرة لیست مستغربة من أبناء المجتمع السعودي، مثمناً المبادرة الإنسانیة التي سجل بھا الشاب أروع الأمثلة في بر الوالدين.

وأعرب الشاب آل مغني عن شكره وتقديره لخادم الحرمین، وولي العھد، ولأمیر عسیر على حرصھم ودعمھم الدائم للأعمال الخیرية، مؤكداً أن منحه وسام الملك عبدالعزيز يُعد وسام فخر واعتزاز له بما يحمله من مضامین خیرية وبطولیة، مضيفاً أن ما قدمه لوالده ما ھو إلا جزء بسیط من حقوق الآباء على أبنائھم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.46/10 (112 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني