جديد الأخبار


الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

 

الأخبار » رياضة » تدشين أيقونة أخبار المنتخب في المونديال باللغتين العربية والروسية
تاريخ اليوم : الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

تدشين أيقونة أخبار المنتخب في المونديال باللغتين العربية والروسية

 

 نشر في :  03-09-1439 12:20  

 
أزد - أحمد عسيري :- دشن أمس الخميس الاتحاد السعودي لكرة القدم ووكالة الأنباء السعودية "أيقونة واس" باللغتين العربية والروسية، التي خصصتها لنقل أخبار المنتخب الوطني أثناء مشاركته في نهائيات كأس في روسيا في يونيو المقبل.

وشارك في تدشين الأيقونة من جانب اتحاد الكرة نائب رئيس اتحاد الكرة نواف التمياط ورئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين، حيث جاء تصميم الأيقونة باللغتين العربية والروسية، مصحوبة بتصماميم فنية نوعية وصور فوتوغرافية عن تاريخ الرياضة السعودية ورؤية المملكة 2030.

وأشار الحسين إلى أن تدشين الأيقونة يعد إيذانا لإطلاق مشروع إعلامي رياضي يهدف إلى إبراز مشاركة المملكة في هذا المونديال العالمي، بجانب تعريف العالم بما تتميز به المملكة من تطور وتنمية في جميع المجالات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.51/10 (111 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني