جديد الأخبار


الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

 

الأخبار » رياضة » "المنتخب" يعلن قائمة اللاعبين المشاركين في المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي للمونديال
تاريخ اليوم : الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

 

 نشر في :  03-09-1439 12:23  

 
أزد - أحمد عسيري :- أعلنت إدارة المنتخب الوطني الأول قائمة الأسماء المختارة من قبل المدير الفني خوان بيتزي، للالتحاق بالمعسكر الذي سيقام في سويسرا الأحد المقبل، والذي يعتبر المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات مونديال روسيا 2018.

وضمت القائمة كلاً من عساف القرني، محمد العويس، ياسر المسليم، عبدالله المعيوف، منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعيد المولد، معتز هوساوي، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد جحفلي، علي البليهي، عبدالله الخيبري، عبدالملك الخيبري.

كما ضمت القائمة اللاعبين: عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد كنو، هتان باهبري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، يحيى الشهري، فهد المولد، محمد السهلاوي، ومهند عسيري.

وسيخوض المنتخب خلال المرحلة الخامسة من الإعدادت، ثلاث مباريات ودية أمام إيطاليا وألمانيا وبيرو.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.49/10 (103 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني