جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » 6 وفيات وإصابتين إثر سقوط سيارة من منحدر جبلي بفيفاء
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

 نشر في :  06-09-1439 01:19  

 
أزد _ محمد تركي باشرت الأجهزة الأمنية والطبية حادثا مروريا مروعا شهدته محافظة فيفاء، شرقي منطقة جازان قبل المغرب اليوم الأحد لسيارة خاصة سقطت من منحدر جبلي على بعد 150م، نتج عنه 6 وفيات وإصابتين.

وأوضح الهلال الأحمر والدفاع المدني بمنطقة جازان تلقي بلاغ الساعة 5:30 قبل مغرب اليوم، عن انقلاب سيارة على طريق 8 باتجاه فيفاء بالقرب من ‏منتزه الدفرة، فتوجهت 3 فرق إسعافية لموقع الحادث، وتبين وفاة 6 أشخاص، وإصابة شخص بإصابة متوسطة وآخر إصابة خطيرة.

وأضاف أنه تم علاج الحالة المصابة إسعافيًا بالتثبيت وإيقاف ‏النزيف، ونقلها إلى مستشفى فيفاء العام، كما نُقلت الجثامين الست عن طريق ‏الهلال الأحمر والدفاع المدني إلى المستشفى ذاته‎. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.67/10 (371 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني