جديد الأخبار


الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » كيف تجعل ثلاجتك تستهلك أقل كمية من الكهرباء؟
تاريخ اليوم : الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

كيف تجعل ثلاجتك تستهلك أقل كمية من الكهرباء؟

 

 نشر في :  10-09-1439 03:50  

 
أزد _ أحمد صالح نصحت مبادرة “الأجهزة المنزلية” الألمانية بضرورة تنظيف شبكة التهوية الموجودة خلف الثلاجات والمجمدات مرتين سنوياً على الأقل، لتدوير الهواء بصورة سليمة، ولتفادي تراكم الحرارة التي يتحتم على الجهاز معادلتها، ما يرفع كلفة الكهرباء.

وقالت المبادرة الألمانية: إنه يجب الامتناع عن سد فتحات التهوية بالأثاث أو بأغراض أخرى، حتى لا يرتفع استهلاك الجهاز للطاقة، بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د أ ب).

وأضافت: يجب تنظيف النطاق الداخلي للثلاجة أو المجمد بصورة منتظمة باستخدام قطعة قماش مبللة بماء دافئ مع صابون أو منظف محايد، مع مراعاة أن الإسفنج الخشن قد يتسبب في خدش الأسطح الداخلية.

واختتمت المبادرة، بقولها: من المهم أيضاً تنظيف عناصر الإحكام المطاطية للأبواب بصورة منتظمة، وإذا تسببت الاتساخ في عدم غلق الباب بصورة صحيحة، فإن ذلك سيؤدي إلى زيادة استهلاك الجهاز للطاقة الكهربائية.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.82/10 (191 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني