جديد الأخبار


الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » الإطاحة بـ3 رجال وامرأة اختطفوا لبنانيًا وطالبو بفدية 2 مليون ريال
تاريخ اليوم : الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

الإطاحة بـ3 رجال وامرأة اختطفوا لبنانيًا وطالبو بفدية 2 مليون ريال

 

 نشر في :  10-09-1439 04:05  

 
أزد _ محمد تركي تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة، من تحرير مقيم لبناني، اختطفه أربعة وافدون من جنسية عربية، لإجبار ذويه على دفع مبلغ مليوني ریال مقابل إطلاق سراحه.

وبحسب ‘‘عكاظ‘‘ كانت شرطة جدة، تلقت بلاغا عن واقعة الاختطاف ومطالبة الخاطفين بمليوني ریال فدية، فقامت بتشكيل فريق من شعبة التحريات والبحث الجنائي بمتابعة مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبداللطيف الشثري وإشراف مدير شرطة جدة العميد محمد الوذيناني، وأثمرت عمليات البحث والتحري عن تحديد مخبأ المختطف بعد 48 ساعة من غيابه.

وتبين أن الخاطفين تناوبوا على حراسة ضحيتهم، قبل أن تداهم الجهات الأمنية الموقع وتحرر المختطف وتقبض على الخاطفين (3 رجال وامرأة).

واعترف الجناة بجريمتهم، وكشفوا في التحقيقات المبدئية إنهم يعملون في مجال المقاولات، ونفذوا أعمال بناء من الباطن لصالح شركة يديرها لبناني، وبلغت قيمة المقاولة أكثر من مليوني ریال، وتم اختطاف الضحية لإجبار أسرته وشركته على سداد المبلغ.

واعترف الخاطفون بأنهم خططوا لجريمتهم ونجحوا في الدخول إلى شقة الضحية وغافلوه ثم قيدوا حركته ووضعوه في لفافة قبل نقله إلى مخبئهم، وأنهم تواصلوا مع أقارب المختطف لمطالبتهم بسداد المبلغ وتم تزويدهم بحساب بنكي لأحدهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.23/10 (314 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني