جديد الأخبار


الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » محافظ الحديدة: ثلاث مديريات جديدة أصبحت في حكم المحررة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

محافظ الحديدة: ثلاث مديريات جديدة أصبحت في حكم المحررة

 

 نشر في :  13-09-1439 01:44  

 
أزد _ أحمد صالح أعلن محافظ الحديدة في اليمن الحسن طاهر أن ثلاث مديريات جديدة بالمحافظة أصبحت في ‏حكم المحررة .

ودعا المحافظ في تصريح صحفي، الأهالي بالمحافظة للانتفاض على عناصر المليشيا ‏الحوثية المدعومة من إيران ومساندة الجيش الوطني والمقاومة ، مؤكدًا أن السُلطات المحلية ‏بدأت بتفعيل دورها في المديريات المحررة .

وأهاب بأبناء القبائل من المغرر بهم لترك السلاح والانحياز للمقاومة أو الالتزام ‏بمنازلهم .

من جهة ثانية، أكد قائد عمليات جبهة الساحل الغربي أبو زرعه المحرمي سيطرة الجيش ‏الوطني والمقاومة التهامية على مناطق جديدة في جنوب الحديدة .

وأشار المحرمي خلال اتصال هاتفي مع الرئيس عبدربه منصور هادي إلى تحقيق الجيش ‏الوطني انتصارات باتجاه الدريهمي من قبل اللواء الأول عمالقة وباتجاه الحسينية شرقًا من قبل ‏اللواء الثالث عمالقة .

وأوضح قائد عمليات جبهة الساحل الغربي - وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية - أن القوات ‏سيطرت على قرية غليفقة بمديرية الدريهمي الملاصقة لمدينة الحديدة وأن مليشيا الحوثي ‏الانقلابية تتكبد هزائم متسارعة في العدة والعتاد .

وأشاد الرئيس هادي، بالتقدم الذي أحرزه الجيش الوطني في معاركه ضد مليشيا الحوثي ‏الإيرانية جنوب الحديدة بإسناد من قوات التحالف العربي . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.06/10 (268 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني