جديد الأخبار


الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » "الجبيلان" يروي موقفاً طريفاً له في شلالات نياجرا.. ويوضح سبب حبه للفيمتو
تاريخ اليوم : الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

 

 نشر في :  14-09-1439 09:17  

 
أزد - حصة إبراهيم :- روى الشيخ سليمان الجبيلان موقفاً طريفاً له مع سيدة مُسنة في شلالات نياجرا، بعدما اتجهت إليه وحيّته؛ بسبب ارتدائه الزي الوطني السعودي.

وقال الجبيلان، خلال لقائه في برنامج "رادار طارئ" على قناة "روتانا خليجية"، إنه اعتاد التمسك بالزي الوطني وارتدائه في رحلاته للخارج، رغم أنه يظهر بشكل لافت للأنظار حينما يكون في الدول الأوروبية والغربية بشكل عام.

وأضاف أنه حينما كان ذات مرة في شلالات نياجرا بين كندا والولايات المتحدة، لفت زيه انتباه سيدة مسنة يزيد عمرها على 75 عاماً، فأتت إليه وأبدت إعجابها به وبلباسه، فأجلسها مكانه احتراماً لها، وأخبرها بأنه أجلسها فيه لأنها في مقام أمه، فأتت صديقتها إليهما، فأجلسها أيضاً وقال لها إنكِ في مقام عمتي.

وأشار الجبيلان إلى أنه يحب مشروب الفيمتو؛ لأن أمه كانت تعده له في "ترمس" الشاي حينما كان طفلاً لم يتجاوز السابعة، ويجلس به في حارتهم ويبيع الكأس منه بقرشين حينذاك.



http://www.youtube.com/watch?v=zc1p4pDcxN8 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.32/10 (214 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني