جديد الأخبار


الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » الجيش اليمني ينفذ هجومًا مباغتًا ويحرر مواقع جديدة في حجة
تاريخ اليوم : الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018

الجيش اليمني ينفذ هجومًا مباغتًا ويحرر مواقع جديدة في حجة

 

 نشر في :  16-09-1439 04:39  

 
أزد _ أحمد صالح نفذ الجيش اليمني، مسنودًا بتحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم، هجومًا مباغتًا حرر خلاله مواقع جديدة كانت تتمركز فيها الميليشيا الحوثية الانقلابية بأطراف مديرية حيران بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن مصدر عسكري، قوله: إن الجيش اليمني نفّذ صباح اليوم، هجومًا مباغتًا على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف وادي حيران، تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع المهمة، وتكبيد ميليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وأشار المصدر إلى أن الفرق الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة تمكنت من انتزاع أكثر من 600 لغم أرضي مختلفة الأنواع والأحجام والأهداف من تلك المواقع المحررة، لافتًا إلى أن الفريق الهندسي عثر على نوعية جديدة من الألغام تسمى “الألغام القفازة”.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.95/10 (160 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني