جديد الأخبار


الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

 

الأخبار » متنوعة » مفاجأة.. مُركبَّات «الفيتامينات» فوائدها محدودة
تاريخ اليوم : الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

مفاجأة.. مُركبَّات «الفيتامينات» فوائدها محدودة

 

 نشر في :  16-09-1439 12:07  

 
أزد _ محمد تركي أعلن أخصائيو الصحة من جامعة تورنتو في كندا أن مركبات الفيتامينات المشهورة لا تؤثر على الصحة بالصورة التي يعتقدها الجميع.

ونشرت صحيفة “Science Daily” أن الباحثين أجروا مراجعة بيانية لتجارب نشرت بين عامي 2012 و2017 عن تناول الفيتامينات المكملة التي كانت تعد من المواد المفيدة للصحة.

وأظهرت النتائج أن الكالسيوم والفيتامينات (المكملات الغذائية) الأكثر شيوعاً ليس لها أي دور إيجابي أو سلبي للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية والنوبات القلبية والسكتات الدماغية أو الوفاة المبكرة.

إلا أن الدراسة بينت أن حمض الفوليك بالاشتراك مع فيتامين (ب) يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين والسكتة الدماغية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.27/10 (179 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني