جديد الأخبار


الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » شرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي نصب أفراده على مواطن واستولوا على أمواله
تاريخ اليوم : الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

شرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي نصب أفراده على مواطن واستولوا على أمواله

 

 نشر في :  18-09-1439 03:55  

 
أزد _ هيا السعيد أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أن رجال الأمن باشروا بلاغاً من مواطن تعرض لعملية نصب من أحد الوافدين، وذلك بعد الاحتيال عليه بعرض بيع عملات نقدية أجنبية بأقل من سعر صرفها الرسمي، ومباغتته أثناء عملية تبادل العملات من مجموعة أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن واستولوا على أمواله ومقدراها 300 ألف ريال ولازوا بالفرار.

وأضاف أنه وبمتابعة الجريمة ميدانياً تم بفضل الله تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم وعددهم أربعة سعوديين وثلاثة سودانيين ونيجيري واحد/ وضبط بحوزه أحدهم على 700 ألف ريال وعملات أجنبية مزيفة، كما تم ضبط أدوات تستخدم في تزييف العملات النقدية، وقد تم إيقاف الجناة وإشعار النيابة.

وحذرت شرطة الرياض، المواطنين والمقيمين من الاستجابة لمثل هذه الأساليب التي تهدف للاستيلاء على الأموال بالباطل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.76/10 (259 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني