جديد الأخبار


الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » مسؤولون في الأمم المتحدة يعبرون عن سخطهم إزاء قتل رزان النجار
تاريخ اليوم : الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

مسؤولون في الأمم المتحدة يعبرون عن سخطهم إزاء قتل رزان النجار

 

 نشر في :  19-09-1439 12:36  

 
أزد _ محمد تركي عبّر مسؤولون في الأمم المتحدة عن سخطهم إزاء قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي للمتطوعة الفلسطينية رزان النجار خلال تأديتها لواجبها الإنساني في تقديم الإسعافات الأولية مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية.

وأوضح بيان صادر عن وكالات الأمم المتحدة اليوم، أن رزان أصيبت بالذخيرة الحية على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي بينما كانت تحاول مع مقدمي الإسعافات الأولية الآخرين الوصول إلى الجرحى خلال المظاهرات بالقرب من السياج الحدودي مع إسرائيل، إضافة إلى إصابة ثلاثة مسعفين آخرين في الفريق الذي كانت تعمل فيه.

وقال المنسق الإنساني جيمي ماكغولدريك، إنه ينبغي السماح للعاملين في المجال الصحي بأن يؤدوا مهامهم دون خوف التعرض للموت أو الإصابة، موضحًا أن قتل عامل يمكن تمييزه بوضوح من العاملين في المجال الصحي خلال مظاهرة أمر يستوجب الاستنكار بصفة خاصة.

وأكد مدير مكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية المحتلة جيمس هينان، أن التقارير تشير إلى أن رزان كانت تقدم المساعدة للمتظاهرين الذين أصيبوا بجروح، وأنها كانت ترتدي الملابس الخاصة بمقدمي الإسعافات الأولية، والتي تميزها بوضوح كعاملة في المجال الصحي حتى من بعيد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.02/10 (370 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني