جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالفيديو.. تأثر «الحذيفي» بآيات بر الوالدين ووالده يصلي خلفه بالمسجد النبوي
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

بالفيديو.. تأثر «الحذيفي» بآيات بر الوالدين ووالده يصلي خلفه بالمسجد النبوي

 

 نشر في :  20-09-1439 12:06  

 
أزد - حصة إبراهيم :- تداول مغردون، صباح الاثنين، مقطع فيديو مؤثراً من شعائر صلاة التراويح لليلة الثالثة عشرة من رمضان من المسجد النبوي، بدا خلاله تأثّر الإمام الشيخ أحمد الحذيفي بتلاوة آيات الحث على بر الوالدين، ووالده الشيخ علي الحذيفي يصلي خلفه.

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع تأثّر الإمام أحمد الحذيفي بآيات سورة لقمان التي أعادها الإمام أكثر من مرة، فيما بدا أنه تأكيد على بر الوالدين وحسن معاملتهما، وإجلالاً لوالده المأموم خلفه بشكل خاص.

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أعلنت قبل بداية شهر رمضان المبارك، أن الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي سيؤم المصلين بالمسجد النبوي في صلاة التراويح في التسليمات الخمس الأولى من الليلة الأولى في رمضان وحتى الليلة العشرين.

https://www.youtube.com/watch?v=U3eVJuLE38I نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.65/10 (246 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني