جديد الأخبار


الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » لندن ترسل وحدات من قواتها الخاصة إلى الخليج لردع القاعدة
تاريخ اليوم : الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 لندن ترسل وحدات من قواتها الخاصة إلى الخليج لردع القاعدة

 

 نشر في :  05-10-1434 03:29  

 
أزد - منصور الحربي: ذكرت صحيفة "صندي ميرور"، أن وحدات من القوات الخاصة البريطانية تبحر الاثنين 12 أغسطس/آب إلى منطقة الخليج، في مهمة تهدف إلى ردع تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب".

وأوضحت الصحيفة أن هذا الاستعراض للقوة يحظى بدعم فرنسا ويهدف إلى إثارة الرعب في صفوف "القاعدة" بشبه الجزيرة العربية والصومال، وتشارك فيه 4 سفن حربية من فرق الرد السريع في البحرية الملكية بقيادة سفينة الهجمات البرمائية "بولوارك". وأضافت "صندي ميرور" أن 5 سفن مساعدة ستوفر الدعم للسفن الحربية البريطانية أثناء توجهها إلى مياه الخليج للقيام بمناورات "كوغار 13" لمدة أربعة أشهر، بمشاركة حاملة الطائرات المروحية البريطانية "إيلاسترياس" وحاملة الطائرت الفرنسية "شارل ديغول".

وأشارت الصحيفة إلى أن وحدات القوات الخاصة البريطانية ستنفذ عملية وهمية لإنقاذ وإجلاء رعايا بريطانيين محتجزين من قبل الإرهابيين، قبالة سواحل جيبوتي، أي على مسافة تسمح بضرب معقلي "القاعدة" في اليمن والصومال، إذا دعت الحاجة.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر عسكري قوله إن "هذه العملية تهدف إلى ردع خصومنا، وفي حال فكر أي منهم بإثارة التوتر في المنطقة، فسنريه ما يمكننا القيام به هناك". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني