جديد الأخبار


الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » الجهات الأمنية تسيطر على جاني قام بصدم 23 سيارة بشيول في مكة
تاريخ اليوم : الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

الجهات الأمنية تسيطر على جاني قام بصدم 23 سيارة بشيول في مكة

 

 نشر في :  23-09-1439 04:04  

 
أزد _ أحمد صالح تمكنت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة من السيطرة على شخص سرق " شيول" وقام بصدم أكثر من 23 سيارة وأعمدة إنارة بحي الشوقية مما أحدث تلفيات وتسبب في إدخال الرعب في نفوس المارة وسكن الحي ولازالت الجهات الأمنية تحقق في مسببات ودوافع ما قام به الجاني .

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأن دوريات الأمن باشرت بلاغًا ظهر هذا اليوم الأربعاء الموافق 22/9/1439هـ عن قيام مقيم باكستاني الجنسية بسرقة شيول من داخل موقف مخصص للمعدات الثقيلة بحي الشوقية بمكة المكرمة، واستخدامه في صدم سيارات متوقفة على جانب الطريق وعامود إنارة وجزء من سور إحدى العمائر، وقد تمت السيطرة عليه بالقوة الجبرية بعد رفضه الاستجابة لنداءات رجال الأمن للتوقف مما نتج عنه تعرضه لإصابة في قدمه اليسرى والقبض عليه ونقله للمستشفى، وقد نتج عن حوادث الصدم التي تعمدها إصابة (3) أشخاص بإصابات بسيطة -ولله الحمد-، وتضرر (23) سيارة، وجاري استكمال إجراءات الضبط الجنائي والاستدلال ثم إحالة القضية للنيابة العامة.

من جهتها، أوضحت هيئة الهلال الأحمر السعودي بأنها تلقت بلاغ عن حادث شيول مع عدة سيارات وبه إصابات حيث تم الانتقال إلى الموقع ومباشرة الإصابات وعددها 3 إصابات تم معالجة بعضها والآخر تم نقل إلى مستشفى النور التخصصي.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.01/10 (257 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني