جديد الأخبار


الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » رياح عاتية تُسقط واجهات مراكز طبية وتجارية بخميس مشيط
تاريخ اليوم : الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018

رياح عاتية تُسقط واجهات مراكز طبية وتجارية بخميس مشيط

 

 نشر في :  23-09-1439 02:52  

 
أزد _ هيا السعيد باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة خميس مشيط عدة بلاغات، نتيجة الرياح التي شهدتها المحافظة بالأمس.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أنه تلقى بلاغًا يفيد بسقوط جزء من زجاج الواجهة الأمامية لأحد المراكز التجارية بطريق المدينة العسكرية.

وأشار إلى أن دوريات السلامة باشرت الوقوف على الحالة واستكمال الإجراءات اللازمة، بالتنسيق مع إدارة المركز بما يحقق إزالة الخطورة .

وأكد أن “الدفاع المدني” تلقى بلاغًا ثانيًا يفيد بسقوط بعض أجزاء سقالة بناء تابعة لمجمع طبي بحي العزيزية بخميس مشيط نتيجة الرياح، مشيرًا إلى أنَّ دوريات السلامة باشرت الوقوف على الحالة واستكمال الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع إدارة المجمع لإزالة الخطورة.

وأشار إلى بلاغ ثالث تلقاه الدفاع المدني، يفيد بتساقط لوحات إعلانية تابعة لمول تجاري بالحي الراقي بخميس مشيط نتيجة الرياح، وعلى الفور باشرت دوريات السلامة الوقوف على الحالة واستكمال الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع إدارة المول والشركة المسؤولة عن اللوحات لإزالة الخطورة بشكل عاجل وفوري واستيفاء الإجراءات اللازمة بحق الشركة نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.99/10 (118 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني