جديد الأخبار


الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » «صحة عسير» تضبط وافدة ادعت أنها طبيبة
تاريخ اليوم : الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

«صحة عسير» تضبط وافدة ادعت أنها طبيبة

 

 نشر في :  24-09-1439 03:26  

 
أزد _ أحمد صالح واصلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير حملاتها الرقابية المكثفة على عدد من المنشآت الصحية الخاصة؛ للتأكد من سلامة الإجراءات الصحية التجميلية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الشؤون الصحية في منطقة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع «الرياض»، أن مراقبي إدارة الالتزام رصدوا إحدى المقيمات أثناء قيامها بالترويج لعملها عبر استغلال وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك ، وبعد المتابعة النظامية اتضح أن المذكورة " فنية تجميل غير مصنفة " ، وتعمل بأحد المجمعات الطبية الخاصة وتروج لنفسها مدعيةً أنها طبيبة وتقوم بممارسات طبية في التجميل والجلدية قد تشكل خطورة على سلامة المراجعين لها.

وأضاف، تم بفضل الله ضبط المخالفة تمهيداً لاستكمال الاجراءات النظامية بحق المذكورة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وإحالتها للنيابة العامة، وكذلك اتخاذ اللازم نظاماً بحق المنشأة الصحية الخاصة المخالفة . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.12/10 (240 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني