جديد الأخبار


الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » 25 قتيلا وجريحا ..حصيلة عملية أمنية في سيناء
تاريخ اليوم : الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 25 قتيلا وجريحا ..حصيلة عملية أمنية في سيناء

 

 نشر في :  05-10-1434 03:35  

 
أزد - تركي الحربي : كشف متحدث عسكري عن وقوع 25 شخصا من أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل وجريح في العملية العسكرية التي قامت بها القوات المسلحة المصرية أمس السبت. وأكد البيان العسكري الصادر الأحد 11 أغسطس/آب استمرار الجيش والشرطة في مطاردة هذه المجموعات.

وقال المتحدث إن القوات المصرية نفذت مساء السبت عملية نوعية في شمال سيناء ضد مجموعة إرهابية ممن تلوثت أيديهم بالدماء، وذلك في جنوب قرية " التومة " بمدينة الشيخ زويد، وأسفرت العملية عن وقوع حوالي 25 فردا من العناصر الإرهابية بين قتيل وجريح، و تدمير مخزن للأسلحة والذخيرة.

وأكد المتحدث العسكري استمرار القوات المسلحة والشرطة المدنية في مطاردة المجموعات الإرهابية من أجل القضاء على جميع البؤر الإجرامية.

من جانبها ذكرت وكالة "اسوشيتد برس"، نقلا عن مصدر عسكري، أن العملية الأمنية نفذتها 3 مروحيات للجيش المصري في شيخ زويد بسيناء، وأدت إلى مقتل 12 مسلحا واصابة 12 آخرين. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني