جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالفيديو.. متصل يفاجئ المغامسي على الهواء ويطالبه بتلقين فرنسياً الشهادة
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

بالفيديو.. متصل يفاجئ المغامسي على الهواء ويطالبه بتلقين فرنسياً الشهادة

 

 نشر في :  26-09-1439 01:05  

 
أزد - حصة إبراهيم :- قام الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة بتلقين مواطن فرنسي الشهادة إعلانا لدخوله إلى الإسلام.

جاء ذلك على الهواء مباشرة في اتصال هاتفي على برنامج "دار السلام" الذي يقدمه الشيخ المغامسي على قناة "دبي" الفضائية، من قبل أحد الأشخاص بالمركز الإسلامي بباريس، وأن هناك شخصا يدعى "إسكندر" يود الدخول في الإسلام.

وطلب المغامسي من "إسكندر"، أن يردد الشهادة قائلاً: "أشهد أن لا اله الا الله ، وأشهد أن محمدا رسول الله"، ليعقبها المغامسي بقوله: "الحمد لله الذي هدانا وهداك للإسلام".

وأضاف إن الإسلام دين فطرة ، والله عز وجل عندما خلقنا أودع فينا، في كل أحد أودع فيه فطرة أن يقبل الإسلام، فكل من يقبل الإسلام فهو على الفطرة" مبينا أن " كل من يرفض الإسلام - والعياذ بالله - فقد خرج عن الفطرة التي فطر الله الناس عليها".




https://www.youtube.com/watch?v=YpnVC012-CY نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.33/10 (273 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني