جديد الأخبار


الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » نادي روما يشجع المنتخب السعودي في المونديال
تاريخ اليوم : الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

نادي روما يشجع المنتخب السعودي في المونديال

 

 نشر في :  26-09-1439 09:15  

 
أزد - حصة إبراهيم :- اعلن نادي روما الإيطالي عن تشجيعه لمنتخبات السعودية ومصر والمغرب وتونس في بطولة كأس العالم، التي تبدأ الخميس المقبل في روسيا.

وقال النادي -عبر حسابه بموقع "فيسبوك" اليوم الأحد-: "بعد عدة مشاورات في الفترة السابقة.. إليكم هذا البيان المهم: قررنا تشجيع المنتخبات العربية الأربعة، وننتظر منهم الكثير في كأس العالم".

وتستهلّ المنتخبات العربية مشاركتها في المونديال يوم الخميس المقبل بمواجهة الأخضر السعودي نظيره الروسي في افتتاح البطولة الدولية.

وتخوض مصر ثانية المواجهات العربية ضد أورجواي الجمعة المقبل، على أن تلعب المغرب أمام إيران في اليوم ذاته، بينما تخوض تونس أولى مبارياتها ضد إنجلترا 18 يونيو.

ولم يتأهل المنتخب الإيطالي إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، بعد خسارته ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال أمام منتخب السويد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : عاجل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.69/10 (60 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني