جديد الأخبار


الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » عمل حائل يرصد 712 زيارة خلال رمضان في أنشطة التوطين
تاريخ اليوم : الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

عمل حائل يرصد 712 زيارة خلال رمضان في أنشطة التوطين

 

 نشر في :  26-09-1439 12:19  

 
أزد _ محمد تركي نفذ مفتشي عمل حائل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة زيارات على عدد من أنشطة التوطين خلال رمضان والتي بلغت 712 زيارة وقفت علی أنشطة قطاع الاتصالات وقطاع المستلزمات النسائية وقطاع الذهب والمجوهرات والشقق المفروشة وتأجير السيارات للتأكد من تطبيق قرارات التوطين، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل فريح محمد العياد ، ومفتشي المكتب.

وأكد العياد خلال الزيارات أن مكتب العمل مستمر في القيام بجولات ميدانية وحملات تفتيشية بهدف متابعة تنفيذ القرارات، وضبط المخالفين بعد انتهاء المهلة التي منحتها الوزارة للمستثمرين في هذه القطاعات لتنفيذ القرار.

وقال العياد أننا نعمل بتواصل مستمر وفق توجيهات الوزارة وبدعم لا محدود من قبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس احمد الراجحي لضرورة تطبيق القرارات الصادرة حول توطين عدد من الانشطة.

مقدماً شكره لجميع الزملاء من المفتشين والمفتشات على جهودهم المبذولة والمستمرة في سياق العمل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.41/10 (78 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني