جديد الأخبار


الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » بعثة الأخضر تصل إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية
تاريخ اليوم : الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

بعثة الأخضر تصل إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية

 

 نشر في :  26-09-1439 04:48  

 
أزد _ هيا السعيد وصلت بعثة المنتخب الأول لكرة القدم أمس إلى مدينة سان بطرسبورغ في روسيا التي ستكون مقر إقامة المنتخب اثناء المونديال حيث يستعد الاخضر للمشاركة في مونديال كأس العالم الذي يفتتح الخميس المقبل بلقاء المنتخب السعودي أمام المستضيف الروسي في لقاء الافتتاح الرسمي للمونديال على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.
وسيبدأ المنتخب تحضيراته اليوم في مدينة سان بطرسبورغ بعد أن أنهى امس الاول المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديال بمواجهة أمام بطل العالم منتخب ألمانيا.
من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول خوان أنطونيو بيتزي جاهزية الأخضرلخوض منافسات كأس العالم التي تنطلق الخميس المقبل في روسيا. وبين أن المنتخب السعودي اختتم مبارياته الودية استعداداً للمونديال أمام أبطال المنتخب الألماني بخسارته 1-2. وقال خلال المؤتمر المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي جمعت المنتخبين في مدينة ليفركوزن الألمانية: «التجربة كانت قوية ومفيدة لكونها أمام حامل لقب كأس العالم وعلى أرضه ووسط جماهيره واستفدنا منها كثيراًة» وأبدى بيتزي رضاه عن أداء لاعبيه خلال المباراة وتحديداً في الشوط الثاني الذي أظهروا فيه ندية للمنتخب الألماني وكادوا يدركون التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.34/10 (68 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني