جديد الأخبار


الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » "صحة الرياض" تستقبل 11 حالة في حادث مروري
تاريخ اليوم : الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

 

 نشر في :  27-09-1439 04:57  

 
أزد _ هيا السعيد استنفرت "صحة الرياض" الطواقم الطبية والفنية العاملة في مستشفيي الرين والأفلاج نتيجة حادث مروري ، نتج عنه 11 حالة من بينها حالة وفاة .

وأوضحت "صحة الرياض" أنه تم خلال الساعات الماضية استقبال أكثر من 8 حالات ، منها حالة وفاة بمستشفى الأفلاج بينما بقيت الحالات مستقرة ، كما تم استقبال عدد 3 حالات بمستشفى الرين اثنتان منها حرجة حيث تم تحويل احدى الحالات الى مستشفى القويعية ، حيث تم استنفار كافة الطواقم الطبية والفنية للتعامل مع هذه الحالات وتغطية العمل .

وناشدت "صحة الرياض" كافة سالكي الطرق بضرورة الالتزام بالقيادة الآمنة و ترك التهور والقيادة بسرعات عالية ، بمايحقق السلامة للجميع .

وأشارت "صحةالرياض" أنها تسعى لبذل كل الجهود المخلصة من قبل جميع منسوبيها لتقديم كل ما يمكن للوطن والمواطن وظهور صحة الرياض بما يليق بها نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.09/10 (328 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني