جديد الأخبار


الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

 

الأخبار » رياضة » صلاح يعود لتدريبات مصر
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

صلاح يعود لتدريبات مصر

 

 نشر في :  28-09-1439 09:59  

 
أزد - أحمد عسيري :- خاض محمد صلاح أول حصة تدريبية مع منتخب مصر اليوم الإثنين في جروزني منذ تعرضه لإصابة بالكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أجرى تدريبات بمفرده استعدادا لمواجهة أوروجواي الأولى في كأس العالم في روسيا الجمعة المقبل.

ونشر الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته على فيسبوك فيديو لهداف ليفربول وأفضل لاعب بالدوري الانجليزي الممتاز وهو يتدرب على تحريك الذراعين والكتفين في ملعب أخمات (أحمد) أرينا تحت إشراف الجهاز الطبي.

وتدرب منتخب مصر في نفس الملعب وسط أجواء ممطرة لليوم الثاني على التوالي، بعد وصوله لروسيا لخوض النهائيات بعد غياب 28 عاما.

ويأمل صلاح في اللحاق بمباراة أوروجواي في يوم احتفاله بعيد ميلاده 26 وقال للصحفيين أمس الأحد في الشيشان "استعد بشكل جيد والأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وأقر بأنه كان يخشى الغياب عن كأس العالم لكن تحسنت حالته رغم استمرار الشكوك حول لحاقه بالمباراة الأولى بكأس العالم.

وتنافس مصر في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة وأوروجواي والسعودية بالمجموعة الأولى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : الرياضية


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.63/10 (60 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني