جديد الأخبار


السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » المحكمة العليا تدعو لتحري رؤية هلال شهر شوال يوم الخميس القادم
تاريخ اليوم : السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

المحكمة العليا تدعو لتحري رؤية هلال شهر شوال يوم الخميس القادم

 

 نشر في :  28-09-1439 08:27  

 
أزد - أحمد عسيري :- دعت المحكمة العليا إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1439 هـ ، مساء يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان الجاري.

وذكرت المحكمة في بيان لها أنه نظرا لما تضمنه قرار المحكمة العليا رقم 108/هـ في 29/ 8/ 1439هـ من دخول شهر رمضان يوم الخميس 2/ 9/ 1439هـ "حسب تقويم أم القرى"، فإن المحكمة العليا بالمملكة ترغب لعموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر شوال مساء يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان.

وطلبت المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة .

وأضافت أن من لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة فيه لما فيه من التعاون على البر والتقوى، والنفع المتعدي لعموم المسلمين . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.98/10 (20 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني