جديد الأخبار


الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018

 

الأخبار » رياضة » أغنية "يا سعودي".. من كلمات تركي آل الشيخ وغناء وتلحين رابح صقر ومشاركة بعض لاعبي المنتخب
تاريخ اليوم : الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018

أغنية

 

 نشر في :  28-09-1439 08:27  

 
أزد - أحمد عسيري :- أهدت شركة الاتصالات السعودية STC، اليوم الثلاثاء، الشعب السعودي وعشاق منتخبه الأخضر تصويرًا جديدًا لأغنية المنتخب بمناسبة بدء المشاركة في التمرينات الأخيرة استعدادًا للمباراة الافتتاحية أمام المنتخب الروسي المضيف.

واشترك في إعداد أغنية "يا سعودي"، رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ بالكلمات، والفنان رابح صقر بالتلحين والغناء، فيما شارك الموزع العالمي آر. رحمون بالتوزيع، فيما شارك اللاعبون في الغناء أيضا.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأغنية التي تم تصويرها بطريقة "فيديو كليب" على خلفية تمرينات الأخضر ومشاركاته، والتي يقول مطلعها: "لا لا لا يـا ســــعـودي منصور، في ذمتي ذمة، أخضرنا في القمة".

https://www.youtube.com/watch?v=ASZVT92i260 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.57/10 (62 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني