جديد الأخبار


الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » فيديو يستعرض جهود رجال الدفاع المدني ليلاً ونهاراً في خدمة ضيوف الرحمن
تاريخ اليوم : الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

فيديو يستعرض جهود رجال الدفاع المدني ليلاً ونهاراً في خدمة ضيوف الرحمن

 

 نشر في :  28-09-1439 08:32  

 
أزد - حصة إبراهيم :- يعمل رجال الدفاع المدني ليل نهار بكل طاقاتهم البشرية والآلية لتحقيق السلامة بين المواطنين والمقيمين في جميع أرجاء المملكة، ويحظى الحرمان الشريفان بعناية خاصة من قبل رجال الدفاع المدني، حيث لا يقتصر عملهم على تقديم المساعدة في مجال اختصاصهم فقط، بل يساعدون كل من يحتاج إليهم.

وسلط مقطع فيديو قصير حمل عنوان "هدفنا سلامتكم" الضوء على جهود رجال الدفاع المدني في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.

واستعرض المقطع استخدام أحدث الآليات والتجهيزات والاستعداد الجيد للتعامل مع الحرائق، ودعم المتطوعين من الرجال والنساء لنيل شرف المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

وكلف الدفاع المدني عناصر محترفة ومجهزة لمواجهة جميع أنواع المخاطر، وحماية الزوار والمعتمرين، ومد يد العون لمن يحتاج إلى المساعدة.



رجال #الدفاع_المدني يعملون ليل نهار بكل فخر وبكامل طاقتهم البشرية والآلية، لتحقيق السلامة لضيوف بيت الله الحرام. pic.twitter.com/3qKJhQ7R3a

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) ١٢ يونيو ٢٠١٨ نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.71/10 (22 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني