جديد الأخبار


الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

 

الأخبار » الحوادث » حادث على طريق صبيا بيش يقتل شخصًا ويصيب 7 آخرين
تاريخ اليوم : الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

حادث على طريق صبيا بيش يقتل شخصًا ويصيب 7 آخرين

 

 نشر في :  30-09-1439 04:07  

 
أزد _ هيا السعيد  باشر الهلال الأحمر في جازان، مساء أمس الأربعاء، حادثًا مروريًّا مروعًا وقع على طريق صبيا- بيش، تسبب في وفاة شخص وإصابة 6 آخرين بإصابات مختلفة.

وأكد المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 11 و9 دقائق مساء أمس الأربعاء بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق صبيا- بيش بالقرب من قاعة “لا ماركيز” بين ميكروباص يقل عددًا من الجنسية الشرق آسيوية وسيارة أخرى.

ولفت إلى أن 4 فرق إسعافية انتقلت إلى الموقع، بإشراف المدير الطبي الدكتور عادل عريشي ومساعد المدير العام للشؤون الإسعافية محمد بن علي دغاس، وعند وصول الفرق الإسعافية وجدت في الموقع 7 حالات، منها حالة واحدة متوفاة، وباقي الحالات 4 إصابتهم حرجة، وحالتان إصابتهما متوسطة، حيث قدمت الفرق الإسعافية الخدمات الطبية للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.96/10 (89 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني