جديد الأخبار


الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » 30 حافلة لنقل زوار احتفالات العيد بساحات قصر الحكم
تاريخ اليوم : الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

30 حافلة لنقل زوار احتفالات العيد بساحات قصر الحكم

 

 نشر في :  30-09-1439 04:12  

 
أزد _ هيا السعيد  خصصت هيئة تطوير مدينة الرياض 30 حافلة نقل ترددي مجانية، لنقل الزوار من وإلى مواقع الاحتفالات بساحات منطقة قصر الحكم خلال أيام العيد الثلاثة، حيث أتاحت الهيئة مواقف مجانية لمركبات الزوار يستقلون منها الحافلات التي تنقلهم لمواقع الاحتفال.

ومن جانب آخر، يحظى زوار فعاليات العيد بساحة منطقة قصر الحكم بخصومات بنسبة 30% من قبل مقدمي خدمات التوصيل الذكي (أوبر وكريم)، وذلك على التنقلات من وإلى مواقع الفعاليات بساحات قصر الحكم.

يذكر أن برنامج احتفال العيد لهذا العام يحفل بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية المتميزة والمتنوعة الموجهة لكافة شرائح المجتمع بهدف إبراز الجوانب التراثية والثقافية لهذه المناسبة الدينية والاجتماعية في مدينة الرياض وزرع البهجة والسرور لدى جميع أهالي العاصمة وزوارها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.99/10 (25 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني