جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » محليات » الملك سلمان: بلادنا تتشرف بخدمة الحرمين وقاصديهما ونبذل في سبيل ذلك الغالي والنفيس
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

الملك سلمان: بلادنا تتشرف بخدمة الحرمين وقاصديهما ونبذل في سبيل ذلك الغالي والنفيس

 

 نشر في :  01-10-1439 04:30  

 
أزد _ هيا السعيد  أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أن المملكة العربية السعودية أكرمها الله قيادة وشعباً بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، مضيفاً "أنها خدمة نتشرّف بها في كل زمان ومكان ونبذل في سبيلها الغالي والنفيس".

وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز في كلمة وجهها للمواطنين والمسلمين في كل مكان بمناسبة عيد الفطر المبارك "نحمد الله جل وعلا أن وفقنا لمواصلة نهج المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - ومن بعده أبناؤه ملوك هذه البلاد المباركة بالتمسك بشريعة الإسلام السمحة، والسعي في لم شمل الأمة الإسلامية، ونبذ التطرف والتشدد".

وأشار -أيده الله- في الكلمة التي تشرف بإلقائها معالي وزير الإعلام د. عواد العواد إلى أن العيد جعله الله إعلاناً للسعادة والبهجة بعد إتمام العبادة، وتتجسد فيه معاني التواصل والتلاحم والتعاطف، وتعلو قيم التسامح والتكافل، سائلاً الله أن يجعله عيد فرحة وسرور لكل المسلمين، وأن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات، وهي مجتمعة على كلمة سواء، متبعة لكتابه المبين، وهدي رسوله الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم.

وقال الملك سلمان مخاطباً المواطنين وجميع أبناء الأمة الإسلامية: "من جوار بيت الله الحرام أهنئكم بعيد الفطر المبارك، فالحمد لله أن بلغنا شهر رمضان ومنّ علينا بإكمال صيامه وقيامه، ونسأله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا صالح الأعمال".

وأضاف "نشكر المولى عز وجل على ما من به علينا من نعم ظاهرة وباطنة، ونسأله أن يصلح أحوال المسلمين في كل مكان، ويأخذ بأيدينا لما فيه الخير والسداد، ويحفظنا والعالم أجمع من كل سوء، وأن يرحم شهداءنا الذين استشهدوا فداءً لدينهم ووطنهم، ويرحم جميع أموات المسلمين، إنه سميع مجيب". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.07/10 (12 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني