جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » محليات » الأمير محمد بن سلمان: مباحثاتنا مع الرئيس الروسي أكدت الرغبة المشتركة في تعزيز العلاقات
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

الأمير محمد بن سلمان: مباحثاتنا مع الرئيس الروسي أكدت الرغبة المشتركة في تعزيز العلاقات

 

 نشر في :  01-10-1439 04:32  

 
أزد _ هيا السعيد  وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المباحثات المشتركة التي أجراها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنها تعكس متانة العلاقات بين البلدين الصديقين والرغبة المشتركة في تعزيزها في كافة المجالات.

وأشار سمو ولي العهد في برقية بعثها للرئيس بوتين إثر مغادرته روسيا أمس إلى استمرار التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والرئيس فلاديمير بوتين.

وكان الرئيس الروسي قد استقبل في الكرملين أمس سمو ولي العهد خلال زيارته لموسكو استجابة للدعوة المقدمة من الرئيس بوتين لزيارة جمهورية روسيا الاتحادية ولقاء فخامته وحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم الحادية والعشرين ومباراة المنتخب السعودي ونظيره الروسي، ووقع سمو ولي العهد على الكرة التذكارية لكأس العالم 2018 فور وصوله موسكو.

من ناحية أخرى، التقى سمو ولي العهد في مكة المكرمة أمس فخامة الرئيس عمر حسن البشير ئيس جمهورية السودان، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مستجدات الأحداث في المنطقة.

ورأسَ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مساء أمس في مكة المكرمة الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

إلى ذلك، وجّه سمو ولي العهد - حفظه الله - بتخصيص هدايا عينية ومبلغ خمسين ألف ريال لكل أسرة من أسر الشهداء والمفقودين والمحتجزين والمصابين بعجز كلي من منتسبي القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.42/10 (12 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني