جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » محليات » أمير مكة ونائبه يشيدان بجهود الجهات في تنفيذ خطة شهر رمضان
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

أمير مكة ونائبه يشيدان بجهود الجهات في تنفيذ خطة شهر رمضان

 

 نشر في :  01-10-1439 05:02  

 
أزد _ هيا السعيد  قدّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية ، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية ، الشكر لكافة الجهات ذات العلاقة بتنفيذ خطة شهر رمضان المبارك نظير الجهود والخدمات التي قدموها لقاصدي المسجد الحرام من معتمرين ومصلين ، والتي كان لها - بعد توفيق الله - الأثر الكبير في إنجاح خطة رمضان.

وقال سمو أمير منطقة مكة المكرمة في برقية شكر موجهة للجهات أعضاء اللجنة المركزية: "يطيب لي بمناسبة نجاح أعمال موسم رمضان بفضل الله أولاً ثم بما وفرته حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من إمكانات وخدمات ومشاريع، أن أشيد بالجهود الطيبة المبذولة التي كان لها أكبر الأكثر في تقديم الخدمات وتسهيل أداء المعتمرين والمصلين لمناسكهم وصلواتهم في المسجد الحرام ووصولهم إلى مكة المكرمة والمسجد الحرام وعودتهم إلى وجهاتهم سالمين غانمين بحمد الله ".

وأشاد سموه بأداء الجهات المتميز للمهام والواجبات على أكمل وجه، لافتًا النظر إلى ما شهده تنفيذ الخطط من تفاعل وتكامل بين إمارة المنطقة والجهات ذات العلاقة لخدمة ضيوف الرحمن ، سائلاً سموه الله أن يوفق الجميع لتقديم أفضل الخدمات وأرقاها لضيوف بيته الكرام ، موجهاً سموه بمواصلة التنسيق والتكامل بين كافة الجهات لتوفير سُبل الراحة لقاصدي البيت العتيق خلال موسمي الحج والعمرة المقبلين.

كما قدّم سمو أمير منطقة مكة المكرمة شكره لرجال الأمن المشاركين في تنفيذ خطة العمرة بشهر رمضان المبارك ، وتميزهم في أداء المهام والواجبات التي أوكلت إليهم على أكمل وجه بفضل من الله ثم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

من جانبه قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر عبدالعزيز شكره للجهات ذات العلاقة ولرجال الأمن المشاركين في موسم العمرة بشهر رمضان المبارك ، مشيدًا بالجهود المتميزة التي قدمتها كافة القطاعات خلال شهر رمضان المبارك ، وبما تحقق من نجاحات وإنجازات بفضل وتيسير من المولى عز وجل ثم بما قدّمته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من إمكانات ومشاريع ومرافق استطاعت بفضل الله استيعاب الأعداد المتزايدة لقاصدي المسجد الحرام ".

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لجميع العاملين الذين تميزوا في أداء مهامهم بفضل الله " مثمناً التعاون والتكامل والتنسيق بين كافة الجهات والذي صاحب تنفيذ الخطط المُعدّة لشهر رمضان " مختتمًا بالتهنئة للجميع بعيد الفطر المبارك ، سائلاً الله التوفيق للجميع ، حاثاً إياهم على مواصلة العمل وصولاً للنجاحات والتميّز.

كما أشاد سموه بالجهود المتميزة التي قدمتها كافة القوات الأمنية خلال تنفيذ خطة شهر رمضان المبارك ، وما تحقق من نجاحات بفضل الله ثم بما وفرته قيادة هذه البلاد من إمكانات بشرية ومادية خدمةً لضيوف الرحمن " ، منوهاً سموه إلى أن تلك الجهود كانت محل تقدير وثناء من الجميع. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.01/10 (15 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني