جديد الأخبار


الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب
تاريخ اليوم : الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب

 

 نشر في :  02-10-1439 02:17  

 
أزد _ هيا السعيد  بعد أن أعلن تطبيق واتساب أن المستخدمين بإمكانهم حذف رسائلهم المرسلة في فترة مدتها 7 دقائق كانت هناك حالة من السعادة بين المستخدمين، ولكن مستلمي تلك الرسائل التي يتم حذفها أصبحوا يشعرون بضيق وانزعاج لعدم قدرتهم على معرفة محتوى تلك الرسالة، ولكن هناك طريقة لقراءة الرسائل المحذوفة على الهواتف الأندرويد.

ويجب أولًا تحميل تطبيقhistory من متجر التطبيقات، ثم اسمح للتطبيق بإرسال إخطارات للهاتف بالإضافة إلى administrator access، ليبدأ فى تسجيل كل الإخطارات التي تصل إلى هاتفك.

وبعدها افتح التطبيق واضغط على تطبيق واتساب وسترى كل الإخطارات، وحدد جهة الاتصال التي أرسلت إليك رسالة وحذفتها.

ولكن يجب العلم أن التطبيق يخزن أول 100 حرف فقط من الرسالة المحذوفة، كما أن الرسالة سيتم حذفها إذا أغلقت وأعدت تشغيل الهاتف. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.89/10 (136 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني