جديد الأخبار


الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » أسوس تطرح هاتفها الأسطورة ZenFone Ares.. هذه مواصفاته
تاريخ اليوم : الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

أسوس تطرح هاتفها الأسطورة ZenFone Ares.. هذه مواصفاته

 

 نشر في :  03-10-1439 03:08  

 
أزد _ هيا السعيد  أطلقت شركة أسوس هاتفها الأسطورة الجديد ZenFone Ares في حدث خاص عقدته في تايوان، ويركز الهاتف على تقنيات الواقع المعزز والافتراضي، مع مواصفات تشبه ZenFone AR الذي أطلقته العام الماضي.

ويتميز الهاتف الأسطورة بشاشة Super AMOLED بقياس 5.7 بوصة، توفر تقنية Tru2life لتحسين الرؤية الخارجية، ومعالج Snapdragon 821 مزودة بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 128 جيجا بايت.

ويتوافق الجهاز الأسطورة مع تقنية ARCore من Google ، إضافة إلى كاميرا خلفية 23 ميجا بيكسل عالية الدقة، قادرة على تتبع الحركة واستشعار عمق التأثيرات لثلاثية الأبعاد، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيسكل، ويعمل الجهاز بنظام Android Nougat. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.64/10 (155 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني